شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
flash
نائب المدير

نائب المدير
ذكر
عدد المساهمات : 269
نقاط العضو : 710
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

جديد تبديد اموال الشعب العراقي على برامج القنواة الفضائية العراقية

في الخميس مارس 22, 2012 2:16 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


بعد التحية والاحترام احب ان اتطرق الى موضوع مهم وقد يجده البعض غير مرتبط بقضايانا الحالية التي نعيشها في العراق

الا انه اغاضني واشعل النار في صدري

لااحب ان اطيل عليكم الا انني سادخل مباشرة في الموضوع

بعد سقوط النظام السابق اخذت الساحة العراقية مجالا واسعا من الديمقراطية والحرية المطلقة التي لاتعرف الحدود ، والجانب الاعلامي (الذي نحن بصدده الان) باعتباره جانبا من جوانب الحياة العراقية اخذ حريته هو الاخر في التعبير عن الاراء والافكار

هذا شيء جيد حسب علمي ، ولكن الشيء الغير جيد استغلاله للمصلحة الخاصة الشخصية والخدمة لحزب معين دون المصلحة العامة

فنجد ان هنالك قنوات فضائية وصحف منسوبة الى جهة معينة او حزب معين او تيار معين وتبث اخباراً مشوهة عارية عن الصحة وبرامج غير مفيدة واحيانا غير اخلاقية لاترتبط بالمجتمع العراقي بصلة ولا بالعائلة العراقية

هل تسائلتم احياناً عن كيفية تمويل او دعم هكذا قنوات او اذاعات او صحف وما تبثه من برامج واخبار؟؟؟؟؟

هل تعلمون بان اعضاء الاحزاب والتيارات ورؤسائهم يستلمون رواتبهم البليونية من الاموال العراقية بصفتهم نواب في البرلمان او وزراء في الحكومة او ملحقين ببرنامج معين او غير ذلك

ومايتم صرفه لهم من اموال الشعب لغرض حماية الشعب ورفع مستوياته المعيشية والنهوض باقتصاد البلد يقومون بتبديدها فتصرف على ملذاتهم والبعض يذهب الى تمويل احزابهم وتياراتهم وايضا تمويل قنواتهم وصحفهم لما يخدم مصالحهم الخاصة

الا يشعرون بمعاناة الشعب!!!!! الا يشعرون بما يتلقاه العراقيين من مآسي التفجيرات والمفخخات!!!!!

وفوق ذلك كله يعرضون برامج تلفزيونية ومواضيع صحفية تافهة مع التضليل عن الحقائق

نحن مع الترفيه للشعب العراقي المضلوم ولكن وفق ضوابط وحدود وامكانيات

البعض منكم سيقول بأنني حكمت عليهم كلهم، ولكن الحق يقال وكما يقول المثل الدارج (مو كل اصابعك سوه)

عند الاطلاع على بعض منهم تجده انسانا طيبا خيرا يريد الخير للعراق وشعبه
و بالتالي يعكس ذلك على قنواتهم وصحفهم (البقلبه على قناته)

وفي الختام اشكر لكم حسن القراءة


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عدل سابقا من قبل flash في الجمعة مارس 23, 2012 7:55 am عدل 1 مرات


avatar
كرار الواسطي
المدير العام
المدير العام
ذكر
عدد المساهمات : 497
نقاط العضو : 1354
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 23
الموقع : www.wasit.hooxs.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : جيد
http://wasit.hooxs.com

جديد رد: تبديد اموال الشعب العراقي على برامج القنواة الفضائية العراقية

في الجمعة مارس 23, 2012 7:47 am




وعليكم السلام أخي flash

مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع

وحقيقة الامر لقد وجدت هذا الموضوع عند مشاهدتي لبرامج بعض قنواتنا العراقية

التي لا تحترم حرمت الدم العراقي فقبل ايام حدثت تفجيرات دامية راح ضحيتها الكثير من الابرياء العراقيين

رغم ذلك يبثون برامج تاااااااااااااافهة

:cheers: :cheers: :cheers:

على كل حال مشكور اخي على الموضوع





((ڪن ڪــــ آلعــقرب أذآ آجـتــمــعـت عــليــڪ آلڪلآب .
آقتل نفسڪ بنفسڪ حتى لأ تعطي شرف قتلڪ لـ آحد
......
))
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى