شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
ابو كرار العراقي
عضو جديد
عضو جديد
ذكر
عدد المساهمات : 2
نقاط العضو : 6
تاريخ التسجيل : 24/10/2014
العمر : 47

متميز إلى المرجع الأعلى ... هل أنت مرجع أم اله ؟!

في الجمعة أكتوبر 24, 2014 3:43 pm
 إلى المرجع الأعلى ... هل أنت مرجع أم اله ؟!

[size=18]وصف الله سبحانه رسوله الكريم بأعلى الأوصاف، وأكمل الصفات، وذكر ذلك في القرآن الكريم، فقال: { وإنك لعلى خلق عظيم } القلم:4, وكفى بشهادة القرآن شهادة, وكان خلق التواضع من الأخلاق التي اتصف بها صلى الله عليه وآله وسلم، فكان خافظ الجناح للكبير والصغير، والقريب والبعيد، والأهل والأصحاب، والرجل والمرأة، والصبي والصغير، والعبد والجارية، والمسلم وغير المسلم، فالكل في نظره سواء، لا فضل لأحد على آخر إلا بالعمل الصالح.
فكان عليه وعلى آله أتم الصلاة والتسليم لا يمنعه مانع عن قومه وأمته وعن المقربين له, وبأي ظرف كان, حتى وهو في فراش المرض كان يجالس الناس ويدخلهم عليه ويكلمهم وينصحهم ويواسيهم في الشدائد والكلام يطول عنه صلوات الله وسلامه عليه.
وبما إن من يحمل عنوان المرجع يقوم الآن يمثل الامتداد الطبيعي لخط ونهج الرسول وأهل البيت ويعتبر امتداد طبيعي لهم, فلماذا نجد هناك فرق شاسع وكبير بين (المرجع) وبينهم صلوات الله عليهم ؟ أليس المفروض أن يكون المرجع أول الناس مقتديا بآهل البيت؟ يجالس الناس ويشاركهم مصائبهم وأفراحهم؟ ويعامل الجميع على حد سواء, لماذا عندما تحل المصائب والكوارث بالعراقيين من قتل ودمار وإرهاب وطائفية وسفك للدماء وانتهاك لحرمات الإنسانية والتعدي على المقدسات وسرقات وفقر وجوع وسوء خدمات بل انعدامها وما ليس هناك مجال لحصر من معاناة يعيشها العراقيين نجد المرجع ( الأعلى ) و( المرجعية الرشيدة ) !! بعيدة عن الشعب ؟.
لماذا لم نشاهد أو نسمع بان سماحة "المرجع الأعلى" قد خرج على العلن وصرح بـ ( تعزية, تهئنة, شجب, استنكار, مواساة .... الخ ) ؟ أليس هو صاحب المرجعية الرشيدة؟ لماذا لا يوجد تفاعل روحي بينه وبين الشعب ؟ ولماذا هذه القطيعة ؟ لماذا ما يتعرض له وكلاءه إزاء ما يتعرض له الشعب ببرود ومرور سريع وكأنه ( كفيان شر ) ليس إلا ؟! بعكس ما قاموا به أيام الترويج للانتخاب الفاسدين والسراق!!!.
لماذا لا يظهر علنا أو يستقبل الشعب ويستمع لمعاناتهم ومآسيهم وشكاويهم ؟خصوصا وهم يرون فيه ذلك النهج الرسالي- حسب اعتقادهم - لماذا لا يستقبل عامة الناس مثلما يستقبل ( جون كيري, بايدن , كولن باول,اردوغان,ممثل الأمم المتحدة... الخ )؟؟!! لماذا هذا التعالي والتستر عن الشعب ؟ هل هؤلاء الذين يستقبلهم هم اشرف وأفضل وأحسن من العراقيين ؟! أين التواضع والأمانة والتعايش مع المجتمع ؟ فكيف يعرف ما يمر به الشعب إذا كان في قطيعة اجتماعية وعزلة عنه ؟! لماذا لا يختلط بالمجتمع لماذا لا يتنزل للمجتمع ويكلم الناس مباشرة على الأقل من خلال الفضائيات وبدون وساطة الوكلاء والممثلين ؟ ما هو العيب والضرر في ذلك ؟
هل هو تشبه بالربوبية ؟ هل هو أفضل من خير الخلق أجمعين محمد وآله الطاهرين؟ ولا اعرف كيف يسمونها مرجعية رشيدة ؟ فكيف تكون رشيدة وهي في عزلة تامة عن المجتمع ؟ لماذا هذا التواري بالحجاب والتستر عن الشعب ؟.
حتى وصل به التستر عن عامة الناس بما ينسب له من علوم وكتب ومؤلفات فهو وحسب زعمه ومن يروج له يقولون بان كتبه مخطوطة وليست مطبوعة ؟! لماذا لا تطبع ؟ هل من يتبرع لمؤسسة خيرية بقيمة خمسة مليون دولار لا يستطيع أن يطبع مجموعة من البحوث ؟! هل هو أفضل من الله سبحانه وتعالى ؟! الله انزل كتب سماوية لكي يعطي للناس دليل على إلوهيته والمرجع الأعلى لا يقبل بطبع كتبه ومؤلفاته ؟! هذا إن كانت لديه مؤلفات بالفعل, وإنما هي تقريرات لطلبة حوزة وحتى الرسالة العملية هي طبقا لفتاوى أبو القاسم الخوئي والمرجع الأعلى أخذها (كوبي بسيت), فأين مجهودك وعلمك واجتهادك أيها المرجع المتواري بالحجب والمستتر خلف وعاظ السلاطين من الكهنة والروزخونية ؟! فيا أيها المرجع هل أنت مرجع أم اله ؟!
يقول السيد الصرخي الحسني في محاضرته العقائدية التاريخية الخامسة والعشرين التي ألقاها يوم الجمعة 17 / 10 / 2014 م ... في إشارة الى من يحمل عنوان المرجع الاعلى والمرجعية الرشيدة وغيرها من العناوين البراقة ...
{...مثل هذا العالِم يعامل أكثر مما يعامل الإله، يكفر بالله لا يوجد من يعترض لا يوجد في القانون والدستور من يحاسب هذا الإنسان يسمح القانون والدستور بعبادة الشيطان أي يسمح بالكفر بالله بالذات الإلهية ولا يُسمح بالتعرض بالنقاش أو بالإشارة إلى العالم أو إلى الرمز أو إلى المرجع.
لاحظ كيف ابن أبي العوجاء كيف يتجرأ؟ يتجرأ على الله يتجرأ على النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) ويقول هذا الكلام، يستهزئ بالإسلام والمسلمين وبهذه التعاليم بحضرة الإمام الصادق (سلام الله عليه) يتجرأ على الله يتجرأ على حضرة النبي يتجرأ على حضرة الأئمة (سلام الله عليهم) يتجرأ على حضرة الصحابة...}.

المرجع الصرخي ينتقد بشدة جعل المراجع الهة تعبد ومطالبا بالسؤال عن الاثار العلمية لكل مرجع
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى